الأربعاء، 30 مارس 2011

الأهلي المصري يخطط لخطف ديبا ألونجا من نجران


ديبا (يمين) في مباراة سابقة لفريقه أمام النصر
رصد الأهلي المصري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، الكنغولي الدولي ديبا ألونجا للتعاقد معه نهاية الموسم الحالي، بعد أن تعذر ذلك قبل شهرين سعى خلالها الأهلي لضم اللاعب.
وأكد مدير إدارة الاستثمار والتسويق بالنادي المصري عدلي القيعي أن إدارة ناديه أجلت التعاقد مع ألونجا حتى نهاية الموسم الحالي. معترفا بدخوله في مفاوضات مع اللاعب عن طريق وكيل أعماله في يناير الماضي، وهو الأمر الذي سبق أن نفاه نفس المسؤول في حينه.
وقال القيعي "بعد نهاية الموسم الحالي سيكون ألونجا حرا، حيث ستنتهي فترة تعاقده مع نجران السعودي، وبالتالي سيكون من السهل جدا التعاقد معه".
وتابع "عندما عاد البرتغالي مانويل جوزيه لقيادة الفريق للمرة الثالثة بعد رحيله من نادي الاتحاد في يناير الماضي، طرح علينا اسم مهاجم نجران، وبالفعل دخلنا في مفاوضات مع إدارة النادي السعودي، ومع اللاعب نفسه عن طريق وكيل أعماله التونسي رياض بن صالح، إلا أن المفاوضات تعثرت بسبب الأمور المالية، حيث اشترطت إدارة نجران الحصول على مليون دولار مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب، فيما قدمت إدارة الأهلي عرضا قيمته 300 ألف دولار فقط، وفشلت المفاوضات في التقريب بين العرضين".
ولفت إلى أن اللاعب سيكون بعد شهرين حرا، وبالتالي لن تتكبد خزينة ناديه الكثير من الأموال مقابل إتمام الصفقة كون نادي نجران لن يكون طرفا فيها.
ونفى مدير التسويق بالأهلي ما تردد وبقوة في وسائل الإعلام المصرية من أن ناديه يرغب في التعاقد مع اللاعب الآن على أن يتم قيده خلال فترة القيد الاستثنائية للأندية المصرية التي حددها اتحاد الكرة المصري من 9 إلى 14 من أبريل المقبل، قبل استئناف بطولة الدوري المحدد منتصف الشهر نفسه.
وأشار القيعي إلى أن التعاقد مع ألونجا الآن يعد مستحيلا نظرا لارتباط اللاعب بعقد مع ناديه، كما أن الأهلي لديه بالفعل ثلاثة من المحترفين الأجانب، وبالتالي لا يمكنه قيد أي لاعب جديد خلال الموسم الحالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة