الأحد، 27 مارس 2011

الزمالك يعرض أبوكونيه ويونس ووجيه للبيع


يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم عرض الإيفواري أبوكونيه وزميليه محمد يونس ووجيه عبد العظيم لاعبي الفريق للبيع خلال فترة الانتقالات الاستثنائية المقبلة بسبب عدم استفادة الفريق من جهودهم منذ انضمامهم قبل بداية الموسم الجاري.
وحول حكم المحكمة الإدارية العليا بتأجيل الحكم في الطعن المقدم من ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، إلى جلسة ١٦ أبريل المقبل، أكد جلال إبراهيم أنه يترقب القرار لتنفيذه بأقصى سرعة وأنه سيكون أسعد شخص لتنفيذ أى قرار يحقق العدالة داخل النادي
وأوضح أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالزمالك أن اعتذار النادي عن مواجهة نظيره المريخ السوداني ودياً جاء لرغبة الفريق المنافس فى اللعب يوم ٢٩ مارس وهو ما قد يسبب إرهاقاً للاعبين قبل مباراة الأفريقي.
ويبحث الجهاز الفني بقيادة حسام حسن إقامة مباراة ودية خلال اليومين المقبلين مع أحد فرق الدورى الممتاز استعداداً للمباراة، بعد أن لعب الفريق، السبت مباراة ودية مع سكر الحوامدية .
يأتى ذلك فى الوقت الذى يسيطر فيه الغموض على موقف عمرو زكى مهاجم الفريق من المشاركة فى مباراة الأفريقى، بعد أن اشترط الدكتور مصطى المنيرى طبيب الفريق إجراء اختبار طبي للاعب قبل الدفع به فى المباريات، خوفاً من تجدد إصابته مرة أخرى، على الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية.
وعلى صعيد متصل ، أشارت جريدة المصري اليوم الأحد الى ان مجلس الإدارة رفض فكرة التقدم باحتجاج رسمى ضد حكم المباراة الجزائري محمد مكنوز، الذى اختاره الاتحاد الأفريقي لإدارة المباراة على الرغم من مخاوف الجهاز الفني، فضلاً عن العلاقات المتوترة رياضياً بين مصر والجزائر منذ أحداث السودان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة