الثلاثاء، 29 مارس 2011

أحمد حسن يرحب بتجديد عقده مع الأهلي


أبدى الدولي أحمد حسن نجم وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وقائد منتخب مصر ترحيبه الشديد بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد إعلان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن تجديد عقد اللاعب سيتم عقب عودة بعثة الفريق من جنوب إفريقيا.
وأكد حسن في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مسألة تجديد تعاقده لن تواجه أي صعوبة نظرا للعلاقة الخاصة جدا التي تربطه بمسئولي وجماهير النادي الأهلي، وهي علاقة قوية لا تقبل أي تشكيك.
وشدد أحمد حسن على صعوبة مواجهة سوبر سبورت الجنوب إفريقيا في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا رغم حسم لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، إلا أن خسارة المنتخب المصري من منتخب جنوب إفريقيا قد تزيد من صعوبة المواجهة، إلا أنه أكد على ثقته في خبرة لاعبي الأهلي لتجاوز العقبة ومواصلة مشوار البطولة.
وعن موقف المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أكد الصقر أن الموقف بات صعبا لكنه ليس مستحيلا، ولا بد من التشبث بالأمل حتى اللحظة الأخيرة.
وبالنسبة لموقف حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب أكد الصقر أن قراره لا بد أن يتخذه بنفسه سواء بالاستمرار أو الرحيل، وطالب الجميع بمساندته باعتباره حقق إنجازات يصعب تكرارها مرة أخرى، ولا يحق أن ينتهي مشواره المهني مع المنتخب بهذه الصورة لمجرد خسارة مباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة