الاثنين، 28 مارس 2011

رونالدو يتدرّب 7 ساعات يومياً لقيادة ريال مدريد أمام توتنهام الإنكليزي


ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين 28-03-2011، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعمل بكثافة لاستعادة لياقته البدنية في أسرع وقت ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني أمام نظيره الإنكليزي توتنهام في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا مطلع أبريل/نيسان المقبل.
وكان اللاعب البرتغالي الدولي أصيب بشدّ في أربطة الساق خلال المباراة التي تغلب فيها ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد 2-1 بالدوري الإسباني قبل أكثر من أسبوع، وسيغيب رونالدو عن مباراة البرتغال الودية الدولية أمام فنلندا غداً الثلاثاء.

وأوضحت "آس" أن رونالدو يتدرب حالياً لمدة تتراوح بين ست وسبع ساعات يومياً تحت إشراف ممرن بدني خاص حتى يكون جاهزاً للمشاركة في مباراة توتنهام التي يستضيفها ريال مدربيد على ملعبه "سانتياغو برنابيو" في الخامس من أبريل المقبل.

ويرجح أن يريح البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، مواطنه رونالدو خلال مباراة الفريق التالية بالدوري الإسباني أمام سبورتنغ خيخون بداية الأسبوع المقبل، في حالة عدم تأجيل المباراة، وذلك لمنحه أكبر فرصة ممكنة للتعافي من إصابته قبل مباراة الثلاثاء التالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة