الخميس، 7 يوليو، 2011

الانتاج كان فريسة الاسماعيلي..و الحدود يسقط امام انبي...و المقاصة يخطف التعادل من المصري

كتابة/عمر الجمل 
الاسماعيلي يفترس الانتاج الحربي بخماسية نظيفة رغم الظرف التي يعانيها الفريق و كان ذلك في احداث الجولة 29 من الدوري العام.
و استطاع النادي الاسماعيلي تخطي الهزيمة امام وادي دجلة بفوزه الكبير علي الانتاج و اقيمت المباراة تحت سماء الاسماعيلية و يتربع الاسماعيلي علي المركز الثالث.
تفاصيل المباراة :
 أفتتح جودوين التسجيل في الشوط الاول للإسماعيلي في الدقيقة 30، وذلك قبل ان ينجح حسني عبد ربه في التسجيل كعادته في المباريات الاخيرة من ضربة جزاء في أخر دقائق الشوط.
وبدأ الإسماعيلي الشوط الثاني بنفس القوة التي أنهى بها الشوط الاول ليسجل عبد الله السعيد هدف الدراويش الثالث في الدقيقة 54.
ولم ينتظر عمرو السولية سوى دقيقتين فقط بعد هدف السعيد ليحرز هدف الإسماعيلي الرابع وسط إنهيار تام لفريق الانتاج الحربي.
وأختتم مهاب سعيد الخماسية الصفراء في المباراة بهدف في الدقيقة 83 من إنفراد تام بحارس الإنتاج ليضع الكرة بسهولة في الشباك.
ورفع الإسماعيلي رصيده من النقاط بعد تلك النتيجة الكبيرة لتسعة واربعين نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الانتاج عند 33 نقطة.
و شهد استاد الفيوم تعادل المقاصة مع المصري البورسعيدي بصعوبة بعد ان كان النادي المصري متقدم بهدف و كانت تلك المباراة في نفس احداث الجولة 29.
تفاصيل الهدفين:
وتقدم المصري في المباراة في الدقيقة 29 عن طريق مؤمن زكريا، وذلك قبل ان يقتنص سامح العيدروسي هدف التعادل للمقاصة في الدقيقة 80.
و بهذا التعادل رفع النادي المصري رصيده الي 42 نقطة في المركز السابع و لكنه لم يستطيع خطف المركز السادس من المقاصة صاحب ال 44 نقطة بعد تعادله مع المصري.
و في لقاء الهابطين استضاف نادي سموحة الاتحاد السكندري الذي استطاع تحقيق ثلاثية ثمينة علي مستضيفه مقابل هدفين و كان ذلك من ضمن لقاءات الجولة ال 29.
التفاصيل:
وأفتتح هاني العجيزي التهديف للاتحاد بالدقيقة 11، قبل ان يعزز محمود فتحي النتيجة لزعيم الثغر في الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول، ولكن قلص حمودي النتيجة لسموحة في الدقيقة 38.
وعاد العجيزي ليسجل هدفه الشخصي الثاني، وهدف الاتحاد السكندري الثالث في الدقيقة 56 ليهبط بعدها أداء سيد البلد لصالح سموحة.
ونجح ابراهيم عبد الخالق في التسجيل لسموحة في الدقيقة 73 ولكن الهدف الثاني لم يساعد فريقه على التعادل في المباراة.
أما في لقاء اتحاد الشرطة وطلائع، فأقتنص أبناء طلعت يوسف الفوز بهدفين نظيفين على فريق الجيش في المباراة التي جمعتها على ملعب الاول.
التفاصيل:
سجل هدفي اتحاد الشرطة كل من فتحي مبروك ومينسو بوبا في الدقيقتين 52 و90 على الترتيب في المباراة.
ورفع اتحاد الشرطة من رصيده للنقطة 46 في المركز الرابع، بينما أستمر طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 33.

و في نفس الاسبوع استطاع انبي تخطي عقبة نادي حرس الحدود و اوقف مسيرته الحافلة بالانتصارات.
و انتهي ذلك اللقاء بهدفين لنادي انبي مقابل هدف للحدود الذي سجله احمد عيد عبد الملك و كان اصحاب هدفي انبي احمد عبد الظاهر و اسلام عوض.
التفاصيل:
وتساوي أحمد عبد الظاهر بعد هدفه في اللقاء مع شيكابالا في قائمة هدافي الدوري العام برصيد 13 نقطة ليكون أمام فرصة الانفراد باللقب في حال نجح في التسجيل في أخر جولات الدوري التي يغيب عنها شيكابالا للإيقاف.

وواصل إنبي تمركزه خامساً في الدوري برصيد 46 نقطة، بينما تجمد رصيد الحدود في المركز الثامن عند 38 نقطة.
في لقاء آخر، واصل بتروجيت سلسلة النتائج السيئة بعد الهزيمة من الجونة بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بالغردقة.

سجل هدف المباراة وحيد نور السيد لاعب وسط الجونة في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

ورفع الجونة رصيد من النقاط إلى 34 نقطة بالمركز التاسع بجدول الدوري، وتراجع بتروجيت بنفس الرصيد لكن فارق الأهداف يرجح كفة الفريق الساحلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة