السبت، 4 يونيو 2011

روني يلجأ لزراعة الشعر وزوجته تهنئه وفرديناند ينصحه بالإعلان لـ "هيد آند شولدرز"


قال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنه لجأ إلى أحد المراكز المتخصصة في العاصمة لندن لإعادة إنبات شعره.
وعبر نجم المنتخب الإنجليزي عن رضاه التام عن نتيجة جلسات العلاج قائلا:"أرغب في التوضيح لجميع المتابعين لصفحتي على تويتر بأنني أتلقى العلاج حاليا لإعادة إنبات الشعر، من الجميل القيام بذلك وأنا في الـ 25 من العمر".
وكانت صحيفة "صن" الإنجليزية قد نقلت عن شهود عيون أن روني شوهد يغادر مستشفى في "هارلي ستريت" بلندن حيث يحصل العملاء المهتمون بإنبات الشعر على جلسات عالية الجودة تمتد لثماني ساعات مقابل آلاف الجنيهات الإسترلينية.
ونشرت الصحيفة صورا لروني وهو يغادر "مركز كوين آن ستريت الطبي" وهو يغطي رأسه بقبعة رياضية رغم ارتفاع الحرارة في لندن، حيث توجه مسرعا إلى سيارة كانت تنتظره بالخارج.
وطلب روني من متتبعيه على تويتر النصيحة بشأن استخدام مستحضر الشعر المناسب قائلا إنه يعاني شيئا من التورم في الرأس بعد العلاج.

من جانبها، داعبت كولين روني زوجة الفتى الذهبي متتبعيها على تويتر بالتأكيد على أن زوجها هو من اتخذ قرار زرع الشعر وأنها لم تطلب منه ذلك.
وقالت كولين: "نعم لقد خضع واين لجلسات إنبات الشعر، وتمت العملية بنجاح، يبدو أجمل مما كان عليه".

كما قال ريو فرديناند زميل روني في مانشستر يونايتد عبر تويتر مداعبا: "جيد، أعتقد أنك ستكون نجم إعلانات هيد آند شولدرز قريبا، عمل رائع يا واين".

هناك تعليق واحد:

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة