الجمعة، 3 يونيو، 2011

المانيا وايطاليا يواصلان الانتصارات .. وفرنسا تتعثر من جديد مع بيلاروسيا.........فيديو


استطاع المنتخبان الألماني والإيطالي تحقيق الانتصارات في تصفيات كأس أوروبا 2012 في حين فشلت فرنسا من جديد أمام منتخب بيلاروسيا.

نجح المنتخب الألماني بمواصلة تحقيقه العلامة الكاملة بالفوز السادس على التوالي ، وذلك عندما نجح بهزيمة جاره وصاحب الأرض منتخب النمسا بنتيجة 2-1.

ويدين الألمان بالانتصار إلى مهاجمه ماريو غوميز الذي سجل الهدفين في الدقائق (44 ، 90) في حين سجل هدف بولندا الوحيد هارنيك في الدقيقة 50.

وشهدت  المباراة الأخرى في نفس المجموعة تعادلاً مثيراً بين بلجيكا وتركيا 1-1 في ملعب الأولى ، وهو التعادل الذي جعل المانيا تتصدر بـ 18 نقطة تليها بلجيكا بـ 11 نقطة فتركيا بـ 10 علماً أن بلجيكا لعبت 7 مباريات في حين لعبت المانيا وتركيا 6.

وفي المجموعة الثالثة خطت إيطاليا بثقة نحو التأهل إلى كأس أوروبا ، حيث سحق أبطال عام 2006 خصمهم الاستوني 3-0 بفضل أهداف جيوسبي روسي وكاسانو وباتزيني. وفازت سلوفينيا في نفس المجموعة 2-0 على جزر فاروه.

بهذه النتائج واصلت ايطاليا الصدارة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات في حين تأتي سلوفينيا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 7 مباريات.

وواصلت روسيا البيضاء عقدتها ضد فرنسا ، حيث أجبرتها على التعادل 1-1 في مباراة أقيمت في ملعب المنتخب البيلاروسي.

وكانت روسيا البيضاء قد فازت في لقاء الذهاب في باريس 1-0 ، وهي اليوم تتسبب بإهدار نقطتين على فرنسا من جديد علماً أن هدفها جاء بالخطأ من إبيدال قبل أن يسجل لفرنسا مالودا.

مباريات مجموعة فرنسا شهدت انتصاراً ساحقاً لرومانيا على البوسنة والهرسك بنتيجة 3-0 لترفع رومانيا رصيدها إلى 8 نقاط خلف روسيا البيضاء صاحبة المركز الثاني بتسع نقاط ، في حين واصلت فرنسا الصدارة بـ13 نقطة.


szólj hozzá: Ita 3-0 Est


szólj hozzá: Aus 1-2 Ger

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة