الأحد، 29 مايو 2011

الانتر بطلا للكاس الايطالي بثلاثية في شباك باليرمو........فيديو


اهدى المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو فريقه انتر ميلان كأس ايطاليا لكرة القدم بتسجيله هدفين في مرمى باليرمو 3-1 في المباراة النهائية اليوم الاحد على الملعب الاولمبي في روما.
وسجل ايتو (26 و77) والارجنتيني دييغو ميليتو (90+2) اهداف انتر ميلان، والارجنتيني ايزيكييل مونيوز (88) هدف باليرمو.
واللقب هو السابع لانتر ميلان في المسابقة بعد اعوام 1939 و1978 و1982 و2005 و2006 و2010، وعوض بالتالي اخفاقه في الاحتفاظ بلقب بطل الدوري المحلي للمرة السادسة على التوالي فذهب الى جاره ميلان، وبلقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي بخروجه من ربع النهائي على يد شالكه الالماني.
من جهته، اخفق خاض باليرمو في اعتلاء منصة التتويج في النهائي الثالث في تاريخه بعد عامي 1974 و1979 عندما خسر امام بولونيا ويوفنتوس على التوالي.
ومنح ايتو التقدم لفريقه بعد ان انتصف الشوط الاول من مجهود يكاد يكون فردا (26) على غرار الثاي بعد ان انفرد في الجهة اليمنى وواجه الحارس سفاتوري سيريغو وارسل الكرة ارضية ارتطمت باسفل القائم الايمن وتحولت الى الشباك (77).
وقلص بايلرمو الفارق بعد حصوله على ركلة ركنية في الجهة اليمنى نفذت الى القائم الثاني وارتقى لها مونيوز ووضعها برأسه في شباك الحارس الدولي البرازيلي جوليو سيزار (88).
وخرج مونيوز بالبطاقة الحمراء بعد نيله الانذار الثاني لخشونته (90)، واستغل انتر ميلان الوضع بسرعة واستخلص المقدوني غوران بلنديف الكرة في الجهة اليسرى وعكسها امام باب المرمى تابعها ميليتو سهلة بيمناه في الشباك في الوقت بدل الضائع.


szólj hozzá: Int 1-0 Pal

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة