الاثنين، 30 مايو، 2011

لاعبو برشلونة يحتفلون مع شاكيرا باحراز بطولة دوري الابطال.......فيديو و صور



 احتفل لاعبو برشلونة الاسباني بلقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على خشبة المسرح مع المغنية الكولومبية شاكيرا، في ليلة نارية شهدت احتفالات الفريق الكاتالوني باحراز اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه على حساب مانشستر يونايتد الانكليزي (3-1) السبت على ملعب "ويمبلي" في لندن.
وجلب مدافع الفريق الدولي جيرار بيكيه، المرتبط بعلاقة غرامية مع شاكيرا، زملاءه الى الحفل الموسيقي الذي احيته المغنية اللبنانية الاصل، مساء الاحد، بعدما وعدهم بذلك على مدونة "تويتر" بحال فوز برشلونة.
وانضم الى بيكيه، المهاجم دافيد فيا صاحب الهدف الثالث، وبدرو رودريغيز الذي افتتح التسجيل في الشوط الاول، والمهاجم بويان كركيتش ولاعبو الوسط سيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز، حيث رقصوا سويا مع شاكيرا امام حشد غفير في الملعب الاولمبي في برشلونة.
وكان بيكيه (24 عاما) التقى بشاكيرا العام الماضي خلال تصوير شريط اغنيتها الشهيرة "واكا واكا"، التي كانت الاغنية الرسمية لمونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
وكانت شاكيرا (34 عاما) اعلنت في كانون الثاني/يناير الماضي انفصالها عن حبيبها المحامي الارجنتيني أنطونيو دي لا روا، نجل الرئيس الأرجنتيني السابق فرناندو دي لا روا، بعد علاقة دامت 11 عاما، ثم أكدت بعدها علاقتها بالنجم الاسباني بيكيه.
شاهد الاحتفالات بالفيديو:


شاهد البوم الصور:





 

شاكيرا ترقص مع حبيبها








0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة