الخميس، 27 يناير 2011

انتر ميلان يهزم نابولي بركلات الترجيح ويبلغ قبل نهائي كأس إيطاليا......فيديو


انضم انتر ميلان حامل اللقب للفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم بعد أن هزم مضيفه نابولي 5-4 بركلات الترجيح مساء أمس. وبعد التعادل بدون أهداف سجل انتر ميلان خمس ركلات ترجيح مقابل أربع لصاحب الأرض ليصبح ثالث فريق يتأهل للمربع الذهبي. وفي وقت سابق اليوم منح هدفان سجلهما المهاجم الكسندر باتو فريقه ميلانو الفوز 2-1 على سامبدوريا وانتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
وسجل اللاعب البرازيلي الذي لم يشارك في المباراة التي فاز فيها متصدر دوري الدرجة الأولى الايطالي على تشيزينا يوم الأحد الماضي الهدف الأول في الدقيقة 17 قبل أن يضيف الهدف الثاني من تمريره من الهولندي اوربي ايمانويلسون بعد خمس دقائق.
وسجل ستيفانو جوبرتي هدف الفريق المضيف مع بداية الشوط الثاني إلا أن ميلانو - الذي دفع بلاعبه الجديد مارك فان بومل في أول مشاركة له - تمسك بتقدمه حتى النهاية. وقبل 12 دقيقة على نهاية المباراة دفع ميلانو بمهاجمه الجديد انطونيو كاسانو الذي انضم إليه من سامبدوريا في وقت سابق هذا الشهر. وكان باليرمو فاز على بارما بركلات الترجيح في أول مباراة بدور الثمانية أمس الثلاثاء. وسيكتمل المربع الذهبي اليوم الخميس حين يلعب يوفنتوس ضد روما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة