الأحد، 23 يناير 2011

جوزيه: نصف لاعبي الأهلي لا يستطيعون إكمال المباراة و يهاجم التحكيم



هاجم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق لعدم قدرتهم على استكمال الـ90 دقيقة خلال لقاء مصر المقاصة الذي انتهي بالتعادل الايجابي 1-1.
وأكد جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة أن مباراة المقاصة كانت جيدة بين الفريقين، مشيرا إلى أن المقاصة كان أفضل في الشوط الثاني وكان يستحق الفوز بخلاف الشوط الأول الذي كان متوازنا بين الفريقين، وكان أداء الأهلي الأفضل.
وأضاف جوزيه أن المقاصة أضاع فرصتين مؤكدتين للتهديف في الشوط الثاني، أما الأهلي فسنحت له فرصة تهديفية وحيدة كانت من نصيب عماد متعب، ومن الطبيعي أن يضيع متعب فرصة سهلة ويحرز أخرى صعبة لأن هذا هو حال المهاجم.
وأشار جوزيه إلى أن المقاصة كان يعتمد على الضربات الثابتة نظرا لما يتميز لاعبي الفريق من الطول الفارع وتعرفنا على ذلك خلال المباريات التي شاهدناها للمقاصة في الدور الأول.


حزين للياقة اللاعبين البدنية
وأعرب مدرب الأهلي عن حزنه لهبوط مستوى اللاعبين، مشيرا إلى أن اللاعبين لم يؤدوا 90 دقيقة بوتيرة واحد، كما افتقد الفريق للتنظيم داخل الملعب وعدم الضغط على اللاعبين في كافة أرجاء الملعب، بل أن هناك نصف لاعبي الأهلي لا يتحملون الـ90 دقيقة.
وتابع: "الأهلي اختفى بعد مرور 10 دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما قدمنا أداء رائعا، وهذا عيب خطير في الفريق سيعمل على معالجته لأن الفريق الذي يريد الفوز ببطولة الدوري عليه أن يؤدى المباراة كاملة بنفس المستوى".
وعن سبب تغييره للمعتز بالله إينو، قال جوزيه إن إينو لم يؤد المطلوب منه فكان يفقد الكرة بسهولة، الأمر الذي كان يساهم في قيام المقاصة بشن الهجمات المرتدة علينا.


سخط على التحكيم
من ناحية أخرى، أعرب المدرب البرتغالي عن غضبه من حكم المباراة محمد عبد القادر مرسى لعدم طرد مدافع المقاصة الذي قام بعرقلة محمد بركات داخل منطقة الجزاء، مؤكدا أن المدافع كان يستحق الطرد لأن بركات كان منفردا بالمرمى تماما.
وشدد جوزيه على أن المنافسة ستكون قوية مع الزمالك والإسماعيلي على لقب الدوري قائلا: "لدينا أهداف كثيرة منها إعداد فريق قوي وشاب يحمل مستقبل النادي وهناك الكثير من الصاعدين الممتازين القادرين علي اللعب في الفريق الأول".
يذكر أن جوزيه دفع باللاعب الصاعد حسين غنيم الذي يبلغ من العمر 18 عاما في المباراة وهي الرسمية الأولى التي يشارك فيها اللاعب مع الفريق في بطولة الدوري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة