الثلاثاء، 5 أبريل 2011

الزمالك يخوض أول تدريباته في الكويت اليوم


يعقد صباح اليوم خالد رابح رئيس نادي التضامن مؤتمرا صحافيا مشتركا مع أحمد شيرين فوزي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك المصري، للكشف عن تفاصيل المباراتين الوديتين للزمالك مع فريقي التضامن والقادسية.
يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول تدريباته في الكويت، حيث يُقيم الفريق معسكرا مغلقا لمدة 6 أيام يتخلله مباراتان وديتان أمام فريقي التضامن والقادسية في 7 و10 أبريل الجاري على الترتيب.
وينضم الثنائي حسين ياسر المحمدي، ومحمود
عبدالرازق (شيكابالا) الى بعثة الفريق في الكويت اليوم، وذلك بعد أن تخلّفا عن السفر إلى السعودية لظروف خاصة.
وكان الزمالك قد فاز على فريق أبها السعودي بهدفين نظيفين في اعتزال المهاجم السعودي الدولي محمد
أبوعراد، أحرزهما إبراهيم صلاح والإيفواري
أبوكونيه، وشهدت المباراة أحداثا مؤسفة قبل نهايتها بخمس دقائق، حينما تعدّى أحمد حسام (ميدو) مهاجم الفريق بالضرب على أحد لاعبي أبها بدون كرة، حيث توقّفت المباراة لبضع لحظات قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها بين اللاعبين.
ومن المنتظر أن يعود فريق الزمالك إلى القاهرة يوم 11 من الشهر الجاري، وذلك استعدادا لبداية الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والذي من المنتظر عودته منتصف الشهر الحالي، في حال عدم إلغائه.
مؤتمر صحافي لرابح وفوزي اليوم
ومن جهته يعقد خالد رابح رئيس نادي التضامن مؤتمرا صحافيا مشتركا مع احمد شيرين فوزي عضو مجلس ادارة نادي الزمالك المصري في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء بفندق هوليداي ان السالمية للكشف عن تفاصيل زيارة نادي الزمالك، واعلان كل التفاصيل المتعلقة بمباراة الغد التي تأتي ضمن احتفالات التضامن بملعبه الجديد، كما ستدخل ضمن مهرجان «في حب مصر» الذي سيقام تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون التنمية الشيخ احمد الفهد، وتنظمه شركة صروح بالتنسيق مع فندق هوليداي ان.
من جانبه، رحب رابح بزيارة الفريق المصري الى البلاد، وتعهد بتسخير كل امكانات ناديه لتوفير سبل الراحة للفريق الضيف الذي سيزور البلاد مطعما بجميع نجومه، وعلى رأسهم احمد حسام ميدو وحسين ياسر المحمدي والحارس عبدالواحد السيد والمهاجم احمد جعفر ولاعب الوسط الموهوب حازم امام.
ويشرف على تدريب الزمالك المدرب الشهير حسام حسن ويعاونه شقيقه إبراهيم مدير الكرة والمنسق العام للفريق.
وبدوره وجه، المستشار خالد الخشاب المنسق العام لزيارة الزمالك الدعوة الى جموع المصريين والاخوة الكويتيين والعرب وعشاق كرة القدم الى الاستمتاع بمهارات نجوم الفريق المصري في مباراتي التضامن والقادسية، مشيرا الى ان نسبة من دخل المباراتين سيخصص لدعم صندوق الاقتصاد المصري

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة