الأحد، 3 أبريل 2011

جوزيه ينتقد الأهلي ويدافع عن شحاتة ويأسف لخروج الزمالك والإسماعيلي


تعود بعثة الأهلى إلى القاهرة صباح غدًا الاثنين قادمة من جنوب إفريقيا بعد أداء الفريق مباراة سوبر سبورت فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بالخسارة بهدف نظيف والتأهل إلى دور الـ16 بفارق الأهداف بعد الاحتكام لنتيجة مباراة الذهاب فى القاهرة التي انتهت بفوز الأهلى بهدفين دون مقابل. 
وأبدى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، حزنه الشديد لخروج الزمالك والإسماعيلي من بطولتى الكاف، مؤكدًا أن هذا الأمر يسيء للكرة المصرية وأنه كان يتمني صعودهما للأدوار التالية. 
وقال جوزيه إن لاعبيه لم يقدموا الأداء المنتظر، وأرجع ذلك لخسارة المنتخب الوطنى من جنوب إفريقيا، بالإضافة إلي إخفاق الزمالك والإسماعيلي، مما أثر علي مستوي اللاعبين فى اللقاء، بالإضافة إلى عدم خوض اللاعبين مباريات رسمية منذ فترات طويلة، مما جعل المستوي يتراجع بشكل ملحوظ في الملعب. 
وأضاف إنه أدار المباراة بخطة محكمة تعتمد علي إغلاق منطقة وسط الملعب بوجود الثلاثي أحمد فتحي ومحمد شوقي وحسام عاشور بالإضافة إلى الضغط علي لاعبي الفريق المنافس في كل أرجاء الملعب و سعي لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات سوبر سبورت، موضحا أن دومنيك كاد أن ينفذ المخطط في أول دقيقة، ولكن صادفه سوء حظ، واستغرب من ارتداد فريقه للدفاع بعد مرورعشر دقائق بدون مبرر رغم أن صاحب الأرض يمتلك لاعبوه لياقه بدنية عالية. 
وأشار إلى أن الأهلى حقق الهدف الرئيسي بالصعود لدور الـ16 رغم الخسارة بهدف نظيف وأن فريقه لم يقدم الاداء المنتظر، ولم يكن يوم الأهلي في هذه المباراة لأن لدي لاعبيه أداء أفضل لم يقدموه في هذه المباراة لاسيما وأن هناك عوامل جعلت المباراة تخرج بهذا الأداء. وأضاف أن المنافس اعتمد علي الكرات الثابتة، وهو ما حذر منه اللاعبين منذ لقاء الذهاب ولكن هناك أخطاء أثرت على أداء بعض اللاعبين بسبب العوامل التي ذكرتها سابقاً. 
وأشاد جوزيه بالحكم الذي أدار اللقاء مؤكداً أنه ظهر بمستوي رائع ومنح كل فريق حقه مشيراً إلي أنه يتمني أن يري حكاما علي نفس المستوي في المباريات القادمة. 
وانتقد جوزية الذين يطالبون برحيل حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب الوطنى مؤكدا إنه ليس من العدل تقييمه والمطالبة برحيله لمجرد خسارة مباراة لأن هذا الرجل حقق نجاحات كبيرة بالفوز بثلاث بطولات أفريقية والكثير من الانجازات التي رفعت اسم مصر عالياً وليس من مصلحة مصر أن يرحل شحاته في الوقت الحالي. 
وعن مطالبة البعض باعتزال اللاعبين الكبار دوليًا قال: إن هذا الأمر يخص حسن شحاتة وعليه أن يُقيِّم أداء لاعبيه ويدعم الفريق بمن يراه مناسبًا. 
يذكر أن هذه المباراة تعد الأولى التي يخسرها منذ ما يقرب من موسم ونصف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة