الاثنين، 4 أبريل 2011

دجلة: لن نترك مجلس زاهر بدون محاسبة لانه السبب وراء هذه الكارثة


أصدر نادي وادي دجلة بياناً رسمياً أشار خلاله إلي التمسك بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة أن الأيام اثبتت صحة وجهة نظرهم بما حدث في لقاء الزمالك والأفريقي التونسي بدوري أبطال أفريقيا رغم هجوم مسئولي الجبلاية عليهم وإتهامهم بالخوف من الهبوط .
من جانبه اكد حازم خيرت مدير شركة وادي دجلة المالكة للنادي أن الاحداث التى شهدتها مباراة الزمالك والافريقى التونسى برهنت على صحة وجهة نظر ادارة ناديه بعدم توافر الحالة الامنية التى تسمح باستئناف الدورى موضحا ان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ومجلسه يتحملون المسئولية الكاملة عن احداث الشغب التى حدثت ولابد من محاكمتهم لإصرارهم على استئناف النشاط الرياضى متسائلاً : " هل كل هذا حتى ينشغل الرأى العام عن قضايا الفساد العديدة المقدمة ضدهم للنائب العام ؟ " .
واشار إلي أنه ناديه لم يتطرق لمجرد مناقشة مسألة الهبوط ورفض النادي رسمياً استئناف الدورى حتى لو تم الغاء الهبوط رغم أن فريقه الوحيد الذى لم يحصل على أى راحة بعد الثورة مثل باقى الفرق الاخرى ولم يسافر المدير الفنى او اللاعبين الاجانب إلى بلادهم .
وقال خيرت : " نحتاج 12 نقطة لضمان البقاء فى الدورى يمكن تجميعهم بسهولة لدرجة ان المدير الفنى البلجيكى والتر ميوس راهن على مستوى فريقه فى الدورى الثانى " ، وشدد ان ناديه لن يترك سمير زاهر ومجلسه حتى اذا تم الغاء الدورى بل سيطالب بمحاسبته عن الفساد المتفشى فى الجبلاية وعن حقوق الاندية الدجلة والأندية الآخرى.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة