الأحد، 3 أبريل 2011

روما ويوفنتوس في معركة البحث عن مقعد أوروبي اليوم


تشهد الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي «كلاسيكو» مثيراً، إذ تتجه الأنظار إلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما الذي يحتضن مباراة قوية بين روما وضيفه يوفنتوس الساعيين للمحافظة على آمالهما بحجز مقعد مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ».
ويحتل روما الذي لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الخمس الأخيرة، المركز السادس حالياً بفارق 4 نقاط عن جاره لاتسيو الخامس وخمسة عن يوفنتوس الذي استعاد في المرحلة السابقة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في أربع مراحل متتالية وذلك بفوزه على ضيفه بريشيا (2-1).
وعلى ملعب «سان باولو»، يتواجه نابولي الحالم باستعادة أمجاد الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي قاد الفريق الجنوبي للفوز بلقب الدوري عامي 1987 و1990 وكأس الاتحاد الأوروبي عام 1989، مع ضيفه لاتسيو في مباراة قوية يسعى من خلالها فريق المدرب وولتر ماتزاري إلى الخروج بالنقاط الثلاث التي ستجعله في قلب الصراع على اللقب لأنه لا يتخلف عن ميلان سوى بثلاث نقاط وعن إنتر بنقطة واحدة فقط.
وعلى ملعب «فيا دل ماري»، سيكون أودينيزي مرشحاً لمواصلة تألقه في 2011 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة عشرة على التوالي، وذلك لأنه يحلّ ضيفاً على ليتشي الثامن عشر.
وفي المباريات الأخرى، لعب أمس بريشيا مع بولونيا، واليوم كييفو مع سمبدوريا، وبارما مع باري، وليتشي مع أودينيزي، وجنوى مع كالياري، وكاتانيا مع باليرمو، وتشيزينا مع فيورنتينا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة