الخميس، 17 نوفمبر، 2011

فينجر سعيد للغاية ! والسبب وراء...

عبر آرسن فينجر عن سعادته بمشاركة تييري أونري بتدريبات أرسنال بهذه الأيام ، رغبةً الفرنسي الشهير بـ "تيتي" بالحفاظ على لياقته بعد إنتهاء الموسم الكروي بالولايات المتحدة الأمريكية ودخول فريقه نيويورك ريد بول لفترة الراحة الموسمية قبيل بدء موسمهم الجديد.

وأشار فينجر أنه يتمنى أن يكون هذا الأمر محفزاً لسائر أعضاء مدفعجية الشمال اللندني لمواصلة تقديمهم لمستوياتهم الكبيرة بالنظر لتدربهم مع أيقونة كبيرة وأحد أكبر رموز الأرسنال عبر تاريخه الطويلا.

وقال فينجر لموقع أرسنال بلاير : "مشاركة تييري أونري لتدريبات الفريق اليوم كان خبراً ممتازاً للجميع هنا ، ولم يكن أونري بحاجة لإظهار جودته التي لاتزال موجودة لأننا جميعاً نعلم مدى الرونق الذي يتمتع به تيتي".

وختم المدرب الفرنسي حديثه بإشادته بلاعبه السابق فقال : "أونري كان يريد يحافظ على لياقته بعد إنتهاء الموسم بأمريكا ، ولهذا شاركنا التدرب وأرسنال دائماً ما كان مفتوحاً لأونري فهو بيته الثاني ودائماً ما تكون عودته إلى هنا محل ترحيب وتقدير ، أونري لازال كما هو لاعباً كبيراً".

يذكر أن أونري – 34 عاماً - كان قد غادر أرسنال متجهاً لبرشلونة بصيف 2007 مقابل 24 مليون يورو بعد ثماني سنوات مضيئة بالويمبلي والهايبري وملعب الإمارات ، وهي الثلاثة ملاعب التي كانت تعتبر ملعب أرسنال الأساسي خلال فترة وجود أونري ، ليسجل التيتي 226 هدفاً في 369 مباراة ليصبح الهداف الأبرز بتاريخ النادي الشمال لندني !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة