الأحد، 12 يونيو، 2011

الزمالك يضع الترتيبات النهائية لبث اخباره على الهاتف المحمول

قال الدكتور أشرف صبحى مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة بنادى الزمالك بأن هناك أجتماعات دورية مكثفة تجمعه مع كل من مسئولى الشركة المنفذة لمشروع "موبايل زمالك"، وعصام الحسن رئيس المنظومة الاعلامية بالنادى.

وأضاف صبحى فى تصريح الاحد أن هذه الاجتماعات تتم من أجل وضع الترتيبات النهائية لانطلاقة هذا المشروع العملاق الذى سيتم عن طريقه بث أخبار الزمالك لحظة بلحظة للجماهير من خلال رسائل قصيرة عبر شركات المحمول الثلاث.

و قال صبحى إن المنظومة الاعلامية بالنادى برئاسة عصام الحسن ستكون هى المسئولة عن المادة الخبرية المرسلة لعملاء شركات المحمول بينما ستتولى إدارة التسويق الجانب التسويقى.

من جهة أخرى، أعرب الدكتور أسامة المليجى عضو مجلس إدارة النادى عن استيائه الشديد من تصريحات أحمد الضبع رئيس لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الذى اتهم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى وأعضاء مجلس الإدارة بأنهم لا يعرفون شيئا فى قوانين ولوائح الفيفا فيما يتعلق بأزمة البطاقة الدولية للاعب أحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق.

وقال عضو المجلس "خطأ كبير أن يتحدث الضبع عن رئيس مجلس إدارة أحد أكبر الأندية فى مصر والشرق الأوسط بهذا المستوى الغير لائق ولابد أن يعرف أنه يتحدث عن مستشار له باع طويل وتاريخ عريق فى سلك القضاء وأن اتهاماته لرئيس النادى بهذا الشكل يعد سب وقذف وأن المجلس لن يلتزم الصمت تجاه تجاوزات الضبع".

وأبدى المليجى اندهاشه من هجوم الضبع على النادى فى هذه الازمة بدلا من أن يتدخل ويحاول أن يساعد إدارته فى إيجاد حل لهذة القضية خاصة وأنه تم تعيينه فى منصبه هذا من أجل خدمة جميع الأندية لا أن يقوم بدور المتفرج فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة