الجمعة، 10 يونيو 2011

الإسماعيلى يعلن الإنسحاب رسميا من الدورى


أعلن المستشار وليد الكيلانى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى أن الإسماعيلى سيعلن رسميا إنسحابه من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم بسبب الظلم التحكيمى الذى تعرض له الفريق فى مباريات الدورى العام، وآخره فى مباراة طلائع الجيش.
وقال الكيلانى " معظم أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي قرر اتخاذ هذا القرار وإعلانه رسمياً فى ظل العوائق التى يضعها المسئولون القائمون على لعبة كرة القدم فى مصر أمام الإسماعيلي لعدم الفوز بالبطولات المحلية ".
وأكد الكيلانى أن الجميع شاهد ما تعرض له الإسماعيلي من ظلم على يد فهيم عمر حكم المباراة بشكل واضح ومبالغ فيه، مشيراً إلى أنه إذا لم يتخذ مجلس إدارة الإسماعيلي فعلياً قرار الإنسحاب من الدورى، فسيتقدم رسميا بالإستقالة من مجلس إدارة النادى الإسماعيلى.
من جانبه أعلن المحاسب حماد موسى أن مجلس إدارة الإسماعيلي قرر بالإجماع الانسحاب من بطولة الدورى وذلك لإفساح المجال أمام الأهلى والزمالك للمنافسة على بطولة الدورى بمفردهما دون الانشغال بالإسماعيلي، موضحاً ان القرار ليس بسبب التحكيم وإنما بسبب النية المبيتة لدى إتحاد الكرة ولجنة الحكام للتربص بالإسماعيلي.
واعترض الاسماعيلى على استقدام حكام أجانب لمباريات الاهلى والزمالك مع الأندية المصرية بعكس الإسماعيلى الذى يسند اليه حكام مصرين مع العلم ان الإسماعيلى ينافس على بطولة الدورى مثل الاهلى والزمالك .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة