السبت، 18 يونيو 2011

سانشيز يطير إلى برشلونة للتوقيع على انتقاله


ذكرت صحيفة "سبورت" نقلاً عن عدداً من الصحفيين التشيليين عبر صفحتهم على موقع "تويتر" الإجتماعي بأن مهاجم أودينيزي ألكسيس سانشيز سيغادر إلى برشلونة بعد غدٍ الاثنين للتوقيع على عقد انتقاله إلى البلوغرانا الذي يبدو أنه اقترب منه بنسبة كبيرة جداً.

واضاف هؤلاء الصحيفيين بأن المهاجم الشاب حصل على إذن من المدرب التشيلي للسفر إلى برشلونة في يوم الاثنين القادم لإتمام الصفقة فيما يرى آخرون بأن ذلك مستحيل نسبياً بسبب مباراة الأحد الودية ضد أستونيا وضد باراغواي يوم الثلاثاء المقبل.

هناك تعليق واحد:


  1. شركة نقل اثاث بالدمام
    شركة نقل اثاث بالدمام توفر لك أجود خدمة نقل العفش بالدمام بكل دقة وتميز عزيزنا العميل فلا داعي للقلق أذا كنت تبحث عن شركات قوية ومختصة في مجالات نقل العفش المختلفة بكل آمان وحرص من أجل الحفاظ على قطع الأثاث والعفش الخاصة بمنزلك وخصوصًا التحف والأنتيكات القابلة للكسر فنحن نقوم على حمايتها من الضرر أو الكسر أثناء عملية النقل ونوفر لك المعدات اللازمة من أجل أتمام المهمة بنجاح وجودة عالية .
    شركة نقل عفش بالدمام
    تقوم شركة نقل عفش بالدمام على توفير المعدات اللازمة في النقل للقيام بنقل الاثاث حيث إنها تحرص الحرص الشديد على تغليف القطع الحساسة من الأثاث مثل الديكورات والانتيكات والتحف والأجهزة الكهربائية والأواني المنزلية وكافة الأشياء القابلة للكسر والزجاج في مواد تغليف خاصة بها وتقوم بوضعها داخل كراتين وصناديق قوية للغاية من أجل حمايتها من الكسر ثم تضعها داخل المكان المناسب لها في شاحنات النقل.
    شركة تخزين عفش بالدمام
    يقوم المهندسين والمختصين في مجالات النقل المختلفة بتخزين الاثاث بالدمام داخل المخازن المناسبة والمجهزة لها حيث تعمل الأيدي العاملة على تخزينها ووضعها في الأماكن المخصصة لها إلى أن تتم مرحلة النقل بكل نجاح.
    أهم خدمات واعمال الشركة
    تحرص بشكل دائم على تقديم خدمة نقل العفش بالدمام بكل إحترافية وحرص شديد كما إنها تلتزم بالمواعيد اللازمة في التسليم والبدء في العمل وتوفر أفضل الأسعار المناسبة بكافة العملاء.
    https://forsan-elnil.com/arabicid1/
    https://forsan-elnil.com/movers-in-dammam-500232/

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة