الأحد، 26 يونيو، 2011

الزمالك فى معسكر مغلق.. والأهلي يرفض الراحة استعدادا للقمة المرتقبة


يدخل فريق الزمالك معسكرا مغلقا اعتبارا من الأحد استعدادا لملاقاة منافسه التقليدى الأهلي الأربعاء باستاد القاهرة الدولي فى قمة الكرة المصرية التى ستختتم بها الجولة الـ27 من مسابقة الدورى الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن أن يستمر المعسكر المغلق حتى يوم المباراة التي تعد الأهم بالنسبة للزمالك الذى يريد العودة مجددا للمنافسة على اللقب.

وقد خسر نادى الزمالك 15 نقطة كاملة منذ بداية الدور الثانى للدورى، حيث تعادل فى مباراتين وخسر فى ثلاث كان آخرها السبت على يد المصري ببورسعيد بهدفين دون رد، بينما انفرد الأهلى بالقمة بعد أن جاءت نتائج الفرق المنافسة فى صالحه إلى جانب فوزه على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف واحد فى نفس يوم خسارة الزمالك ليتسع الفارق إلى خمس نقاط.
استعدادات الأهلي
وفي نفس السياق، أدت مجموعة من لاعبى فريق الأهلي التى شاركت فى مباراة الإسماعيلى تدريبا خفيفا الأحد تحت إشراف فيدالجو أخصائى الأحمال البدنية، لتأهيلهم للمباراة المهمة والمرتقبة أمام الزمالك.

واقتصر مرانهم على الجرى الخفيف وتدريبات فك العضلات وتدريبات الكرة الخفيفة، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبا كاملا شمل تدريبات اللياقة ثم تقسيمة بالكرة على نصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين وأشرف عليها المدرب العام بيدرو بارنى والمدرب المساعد محمد يوسف، فى الوقت الذى أدى فيه محمد أبوتريكة تدريبات الجرى واللياقة مع أخصائى التأهيل طارق عبدالعزيز.

كما عاد لاعب وسط الأهلى محمد شوقى للمشاركة فى التقسيمة الجماعية للفريق بعد غياب استمر أكثر من خمسة أسابيع بسبب إصابته بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، وظهر شوقى بمستوى طيب فى التقسيمة بعدما تعافى تماما من إصابته.
وكان شوقى قد تعرض للإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة خلال مباراة الاتحاد السكندري فى الأسبوع الـ20 للدورى الممتاز، وأدى اللاعب برنامجا تأهيليا وعلاجيا قبل أن يتماثل للشفاء ويعود للمران.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة