الأربعاء، 29 يونيو، 2011

الداخلية تعلن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في موعدها المقرراليوم

صرح مصدرأمني مسئول بوزارة الداخلية بأن مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي والزمالك سوف تقام في موعدها المحدد مساء اليوم الأربعاء. وتناشد وزارة الداخلية الجماهير المصرية والأجهزة الرياضية المعنية وإدارات الأندية التعاون مع أجهزة الأمن بوزارة الداخلية التي حرصت علي إقامة المباراة في موعدها مراعاة لرغبات الجماهير الرياضية وحرصًا منها علي سمعة الرياضة المصرية وحفاظا علي صورة البلاد أمام الرأي العام العالمي وما حققته ثورة 25 يناير من مكتسبات.
كان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق في تصريحات للتليفزيون المصري أنه تقرر تأجيل المباراة نتيجة الأحداث في ميدان التحرير

وفي وقت سابق أكد نادي الزمالك رفضه تأجيل مباراة القمة 107 أمام النادي الأهلي ضمن منافسات الأسبوع ال 27 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم إلي نهاية الموسم وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين للمنافسة علي لقب البطولة.
وشدد المستشار جلال ابراهيم رئيس مجلس ادارة النادي - في تصريح له اليوم الأربعاء نقله الموقع الاليكتروني الرسمي للنادي - علي أن إدارة الزمالك ترفض تأجيل مباراة القمة إلي نهاية الموسم وذلك حتي لا يتم الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين في المنافسة علي درع الدوري .
وأضاف أن الزمالك متمسك بإقامة المباراة بالجولة السابعة والعشرين وقبل نهاية المسابقة بثلاث جولات كما كان محددا لها من قبل وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والاهلي والتي كان من المقرر اقامتها مساء اليوم الاربعاء باستاد القاهرة وذلك بناء علي طلب الجهات الامنية .
جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز , وبفارق خمس نقاط عن النادي الاهلي صاحب المركز الاول برصيد 55 نقطة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة