الاثنين، 27 يونيو، 2011

الزمالك يدعم حسام واللاعبين قبل قمة الأربعاء



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التوجه بالكامل إلى معسكر فريق الكرة الأول بالنادي المقام في السادس من أكتوبر لدعم الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ولاعبي الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام الأهلي الأربعاء ضمن الجولة الـ 27 للدوري المصري الممتاز.
وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني بالقدرة على الخروج من الكبوة التي أفقدت الفريق صدارة الدوري المصري الممتاز بعد أن كان الفريق قريبا من تحقيق اللقب.
ونفى جلال إبراهيم ما تردد حول وجود نية لإقالة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن حال الفشل في تحقيق الفوز بلقاء القمة، مؤكدا أن المجلس سيقدم كل الدعم الممكن للتوأم من أجل تحقيق آمال الجماهير البيضاء.
وكانت الأنباء قد ترددت بأن التوأم سيكون معرضا للإقالة حال فشل الفريق في تقليص الفارق مع الأهلي وهو ما يعني ضياع بطولة الدوري المصري الممتاز خاصة وأن البطولة الحالية كانت الأقرب على الإطلاق للزمالك خلال السنوات السبع الماضية، وأن بديل حسام جاهز وهو ابن النادي حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر.
يذكر أن الزمالك يحتل وصافة الدوري المصري برصيد 50 نقطة خلف الأهلي المتصدر برصيد 55 نقطة قبل 4 جولات فقط على نهاية البطولة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة