الأحد، 22 مايو، 2011

أبوتريكة سأل حكم مباراة الإنتاج: هل ده وقت مناسب تحسب فيه ضربة جزاء؟


علي غيره عادته و هدوئه المعتاد خلال المباريات وجه محمد أبو تريكه لاعب النادي الأهلي اللوم لمحمد عبد القادر مرسي حكم لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي ضمن الجوله 22 بالدوري الممتاز والذي إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 ويكشف "الدستور الاصلى "لقرائه تفاصيل الحوار القصير الذي دار بين أبو تريكه و حكم المباراة عقب  احتسابة لركلة جزائ لصالح فريق الإنتاج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
 وقام تريكه عقب نهاية اللقاء بالتوجه للحكم قائلاً له :"هل هذا الوقت مناسب كي تحتسب ركلة جزاء للإنتاج في الوقت الحساس من المباراة".ورد عليه الحكم قائلاً :"لا تتكلم ، وأنت ليس لك دخل بقراراتي".
 وكان عبد القادر مرسي إحتسب ركلة جزاء للإنتاج الحربي في الدقيقة 88 من عمر المباراة بعد عرقلة أحمد السيد لكوابينا يارو مهاجم الإنتاج.
 وشهدت المباراة أحداث مثيرة بسبب الجدل حول القرارات التحكيمية لمحمد عبد القادر مرسي ، وإتهامه من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بسب جماهير القلعة الحمراء خلال اللقاء.
ومن جانبه أكد أبو تريكة في تصريحات خاصة لـ "الدستور الاصلى "أنه توجه بعد اللقاء للحكم أثناء تواجده بالممر المؤدي لغرف خلع الملابس ليستفسر منه عن السبب الذي جعله يسب جمهور الأهلي.
وأوضح تريكه :" عندما سألته عن السبب الذي جعله يسب جمهور الأهلي قال لي ليس لك دخل وإبتعد عني".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة